0

رضا المرضى

0

استكملت الاستطلاعات

الأورام

الأورام

التشخيص:

الورم هي حالة يشير فيها إصبع القدم الكبير إلى الداخل نحو أصابع القدم الأخرى ، مما يتسبب في ظهور سائل غير طبيعي ممتلئ بالجراب (نتوء) على المفصل الموجود على الجزء الخارجي من إصبع القدم الكبير. يُعتقد أن الوكعات ناتجة عن عوامل وراثية وارتداء طويل الأمد للأحذية الضيقة والضيقة التي تجبر إصبع القدم الكبير على الانحراف عن وضعه الطبيعي. عادة ما تصيب الوكعات النساء ، وغالبًا ما يتم إلقاء اللوم عليها على ارتداء الكعب العالي. إلى جانب النتوء الظاهر على إصبع القدم الكبير ، يعاني المصابون بالورم من أعراض التورم والاحمرار والجلد السميك حول إصبع القدم الكبير والذرة أو النسيج والألم ونطاق الحركة المحدود في إصبع القدم الكبير. إذا انحرف إصبع القدم الكبير تجاه الأصابع الأخرى لفترة كافية ، فقد ينتج عن ذلك ازدحام ، مما يتسبب في ثني الأصابع الأخرى مما يؤدي إلى حالة تسمى إصبع المطرقة. على الرغم من أن الأورام لا تتطلب عادةً تدخلًا طبيًا ، إذا أصبح الألم مستمرًا ، تتوفر خيارات علاج كافية.

يمكن أن يؤدي شراء زوج من الأحذية المريحة ذات الاتساع الكافي لاستيعاب ورم القدم إلى تقليل الألم بسهولة. إذا لزم الأمر ، يمكن أيضًا شراء ملحقات الأحذية لإضافة طبقة إضافية من الوسادة لتوزيع الضغط بالتساوي ومنع الورم من التفاقم.

خيارات العلاج:

تستعد

قد تقترح Genesis Orthopedics & Sports Medicine استخدام الحشو أو لصق الورم لتوفير وسادة وتخفيف الألم.

جراحة

عندما تسفر جميع خيارات العلاج الأخرى عن نتائج طفيفة ، يمكن إجراء استئصال ورم القدم الملتهب. استئصال ورم القدم الملتهب هو إجراء يتم فيه إجراء شق في الجزء العلوي من القدم وإزالة الجراب المملوء بالسوائل. ثم يتم تقصير عظم إصبع القدم الكبير وتقويمه إلى وضعه الطبيعي.

طلب موعد

المواعيد في المكتب أو التطبيب عن بعد متاح في جميع أنحاء العالم


    نعملا

    التطبيب عن بعدزيارة في المكتب
    arالعربية

Bunions - Genesis Orthopedics & Sports MedicineGenesis Orthopedics & Sports Medicine

Bunions

Diagnosis:

A bunion is a condition in which the big toe points inward toward the other toes, causing an abnormal fluid filled bursa (bump) to appear on the joint on the outside of the big toe. Bunions are believed to be caused by both genetic factors and from the long-term wear of narrow, tight shoes that force the big toe to deviate from its normal position. Bunions typically affect women, and are often blamed on wearing high heels. Besides the apparent bump on the big toe, sufferers of bunions have symptoms of swelling, redness, thick skin around the big toe, corn or calluses, pain and restricted range of motion of the big toe. If the big toe deviates toward the other toes long enough, crowding can result, causing the other toes to become bent leading to a condition called hammertoe. Although bunions typically don’t require medical intervention, if the pain becomes persistent enough treatment options are available.

Buying a pair of comfortable shoes that are roomy enough to accommodate a bunion can easily reduce pain. If necessary, shoe inserts can also be purchased to add an extra layer of cushion to evenly distribute pressure and prevent the bunion from getting worse.

 

Treatment Options:

Bracing

Genesis Orthopedics & Sports Medicine may suggest the use of padding or taping the bunion to provide a cushion and alleviate pain.

Surgery

When all other treatment options have produced minimal results, a bunionectomy can be performed. A bunionectomy is a procedure in which an incision is made on the top of the foot and the fluid-filled bursa is removed. The bone of the big toe is then shortened and straightened back to its normal position.